الرئيسية / رياضة / هل يعود يوسف المساكني إلى الترجي الرياضي التونسي في الإنتقالات الشتوية ..

هل يعود يوسف المساكني إلى الترجي الرياضي التونسي في الإنتقالات الشتوية ..

تأكدت مغادرة قائد المنتخب التونسي يوسف المساكني لنادي الدحيل القطري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ لم يعد في حسابات المدرب صبري اللموشي الذي ينوي القيام بعديد التغييرات في الرصيد البشري للفريق

هذا وكثر الحديث عن وجهة المساكني القادمة، وفي هذا الإطار ولئن لم تتضح الصورة بعد بخصوص هذه النقطة، فإن المعطيات تشير إلى أن لاعب المنتخب الوطني سيكون أمام ثلاثة خيارات: أولها مواصلة النشاط في الدوري القطري مع فريق آخر، وهذه المسألة ليست مستبعدة.

أما ثاني الاختيارات فيتمثل في إمكانية العودة إلى تونس والالتحاق مجددا بناديه الترجي الرياضي التونسي، علما بأنه وقع ربط هذه الفرضية برغبة المساكني في الاستثمار في تونس، ولكن بعض مسؤولي الترجي الرياضي نفوا وجود هذه الفرضية، مبرزين أن مسألة عودة اللاعب لحديقة حسان بلخوجة في الظرف الراهن غير مطروحة، ولكن من يدري فقد تتغير المعطيات؟

أما الخيار الثالث فيتعلق بامكانية خوض تجربة في الدوري المصري وتحديدا مع فريق بيراميدز الذي نجح في استقطاب عدد من النجوم مع تقديمه لعروض مالية مغرية جدا.

ثم إن الدوري المصري أصبح مؤخرا الوجهة المفضلة للاعبين التونسيين.

. وعلى كل فإن الوجهة الجديدة ليوسف المساكني ستتضح في الأيام القليلة القادمة والأكيد أنه بصدد النظر في كل الخيارات المطروحة أمامه حتى يختار ما يراه الأنسب.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الكاف : تعيين الدكتور وديع الجريء رئيسا للجنة الطبية صلب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم .

كتب الدكتور  وديع الجريء على صفحته ما يلي : تم خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: